mar-elia

تم نقل المنتدى الى الرابطة الجديدة ارجو من الجميع المشاركة مع جزيل الشكر والاحترام
الرابطة الجديدة http://www.marelliya.hostwq.net/vb/index.php
mar-elia

منتديات مارايليا الحيري


    انحرف... وطار... وعلق

    شاطر

    remon
    - - - مشرف - - -
    - - - مشرف - - -

    ذكر
    عدد الرسائل : 279
    العمر : 22
    الموقع : امريكا كليفورنيا
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : فكاهي
    تاريخ التسجيل : 17/01/2009

    انحرف... وطار... وعلق

    مُساهمة من طرف remon في الأحد فبراير 01, 2009 2:26 am

    انحرف... وطار... وعلق



    كان الأمر أشبه بمشهد من مشاهد أفلام الاكشن وذلك عندما انحرفت سيارة رجل أميركي خلال انطلاقه بها على طريق جبلي ثم انتهى بها المطاف في وضع خطير جدا على حافة منحدر يبلغ ارتفاعه نحو 55 مترا.
    الرجل الذي يدعى دانييل لايونز قال انه كان منطلقا بسيارته على طريق جبلي في مدينة كولورادو اول من أمس عندما فقد السيطرة على السيارة التي انحرفت بشدة ثم «طارت» لمسافة بضعة أمتار قبل ان تستقر في النهاية على حافة صخرة، مشيرا الى انه بذل جهدا كبيرا في محاولة المحافظة على توازن السيارة لئلا تسقط به من فوق المنحدر الجبلي.
    «لايونز» قال انه استغاث بالشرطة عبر هاتفه النقال، وانه بقي على ذلك الحال لمدة ساعة كاملة الى ان وصل رجال الانقاذ ونجحوا في انتشاله من على حافة الهاوية ثم نقلوه بطائرة مروحية الى أقرب مستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة. وتعليقا على ذلك الحادث، قال رئيس فريق الانقاذ: «لقد نجا باعجوبة. فلو ان السيارة تأرجحت لبضعة سنتيمترات اضافية الى الوراء لسقطت به في الوادي السحيق ولكانت النتيجة مأسوية حتما».

    ... وطيران اخر بسيارته واختراقه سقفا

    هرع رجال الانقاذ في مدينة «ليمباخ - اوبر فروهناه» الالمانية امس لانقاذ رجل بعد ان «طارت» سيارته واخترقت سقف كنيسة في مشهد غريب لا نراه عادة إلا في افلام الحركة والاثارة.
    ناطق باسم شرطة المدينة اوضح ان سائق السيارة كان منطلقا بسرعة فائقة عندما فقد السيطرة على سيارته التي ارتطمت بحاجز اسمنتي ثم «اقلعت» لينتهي بها المطاف في سقف الكنيسة المائل.
    واشار الناطق إلى ان سائق السيارة البالغ من العمر 32 عاما لحقت به اصابات خطيرة وانه قد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


    السيارة عالقة على حافة المنحدر


    السيارة في سقف الكنيسة

    http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=108711


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:27 pm