mar-elia

تم نقل المنتدى الى الرابطة الجديدة ارجو من الجميع المشاركة مع جزيل الشكر والاحترام
الرابطة الجديدة http://www.marelliya.hostwq.net/vb/index.php
mar-elia

منتديات مارايليا الحيري


    قصة حب حبايب

    شاطر

    اسير الضياع
    - - - مشرف - - -
    - - - مشرف - - -

    ذكر
    عدد الرسائل : 1013
    العمر : 23
    الموقع : امريكا كاليفورنيا سانديكو
    العمل/الترفيه : طالب مدرسة الكاهون فالي
    المزاج : مزاجي عصبي بنفس الوقت (( k ))
    تاريخ التسجيل : 24/12/2008

    قصة حب حبايب

    مُساهمة من طرف اسير الضياع في الأربعاء ديسمبر 24, 2008 2:48 pm

    :hear قصة حب رومانسية
    t: I love you

    افتراضي قصة حب خالد ... خالد ونجلا

    قصة حبيبين بالامارات..قصة حب مليئه بالرومانسية..


    جاءني القلب معبرا بكل شوق ولهفة..وقال لي امسك قلم الحب واكتب قصة حب كانت منذ 4 سنوات لكنها ما زالت بالذاكره..ولم اتردد لكن كنت خائفا ان تقف كلماتي بعيدة عن التعبير..ولكني ساحول كتبة القصه الواقعيه لحب شخصين من الامارات مازالت الذكرى تحمل لهم كل مشاعر الحب برغم الغياب..خالد و نجلا..
    كان خالد انسانا يختلف عن جميع الناس كان يحمل الكثير من الطيبه والحب الكبير ولكن لم يظهر حبه بعد لانه لم يجد الانسان الذي يستحق حبه..

    وفي بدايته الجامعيه وفي الصيف بالتحديد التحق خالد باحدى مراكز العمل الصيفي لملىء وقت الفراغ ورغبة من اجل الوالدين..

    واجه صعوبة كبيره بالبدايه لانها المرة الاولي التي يعمل فيها ونظرا للبقاته ومظهره المرتب..وضعوه بالاستقبال..وكان دوام الجامعيين يوميا وغير الجامعيين ياتون يوم والثاني اجازة لهم..وكانوا يختلفون مرة يوم البنات ومرة يوم البنات..

    وفي يوم من الايام..التفت خالد قليلا ناحية فتاة لاول مره ليرى بعينيه نورا غريبا..مليء بالكثير من الحب..وماهي الا لحظات حتى ذهب النور الى الداخل ..وبعد فترة راى النور ثانية يخرج..واختفى النور ولكنه لم يختفي هذه المره باعين خالد الذي اخذ يفكر فيها كثيرا كثيرا..وبعد يوم من رؤية الملاك..عزم ان يلفت نظرها لعل وعسى ان تلتفت له ولو بنظرة خاطفه تطفىء ما بداخله من شوق..

    وجاءت اللحظه ونظر خالد اليها وتمعن كثيرا حتى لفت انتباهها واخذت تحدق بخالد ودخلت وعندما اتت لشرب الماء راها مرة اخرى وابتسم خالد وابتسمت..وبدات منذ تللك اللحظه مشاعر الحب تتدفق في قلبيهما من اول نظره..

    وجاءت الايام وتوالت ..صاروا يريان بعضهما كل يومين وكل واحد فيهم يريد ان يقول للطرف الاخر كل ما بقلبه وما يخفيه..وطالت المدة وزادت الايام والشوق يكبر يوما بعد يوم..وعزم خالد ان الوقت حان لكي يبوح ما في داخله..وذهب وعرفه بنفسه بابتسامة منها وخوف شديدن من الطرفين لانها المرة الاولى..

    وما هي الا لحظات ويرن الهاتف لاسمع صوتا هز القلب وحركه من مكانه ليثير الدفىء الكبير ويشعره بالذوبان..

    وتعرفنا على بعض وقالت ان اسمها نجلا..تعرفنا على بعض وبدات قصة الحب..ليكون معبرا جدا حاملا كل مشاعر الحب والرمانسيه..فكانا لا يملان من بعضهما ابدا..فكان خالد يكلمها من الساعة 12 ليلا الى ال6 والنصف صباحل ينام نصف ساعه ويستيقظ..ويذهب ليداوم وهناك يكلمه ايضا الى الساعة12..كان سعيدين للغايه وكانا من شدة سعادتهما ينسيان النوم..وقد طلب خالد منها أي شي من عطرها يحتفظ به فاخذت له .. منديل وعطرته برائحة عطرها الجميل..وكانت سعادتهما كبيره ولو باشياء بسيطه المهم ان معناها كان كبيرا..

    وكانا حبهما رومانسيا جدا ..كان خالد يتحفها بكل معاني الغزل وكلماته الرائعه وكانت نجلا تبادله الشعور..وبعده مدة جاء شخص غريب وطلب يد نجلا..لكنها رفضت ..لكن اهلها اغصبوها على الزواج حتى عمها جاء واصرها على ان تتزوج..

    لقد بكيا كثير فلا يمكن للحب ان ينتهي بهذه السهوله..قالت نجلا اني احبك انت وسوف اكلمك حتى لو تزوجت لاني احبك انت انت يا خالد..ولكن خالد رفض هذا منها وقال لها لا استطيه لا اريد ان ادمر حياتك..وقال خالد من اجلك ومن اجل سعادتك اتمنالك الخير..وبكا الاثنين كثير..

    وقبل الزفاف بيوم جاءت واعطتني صورتها وهي تبكي بحرقة على كتفي وتقول اني احبك احبك لا اريد احدا غيرك..قلت لها لن انساك ابدا ابدا انتي حبي..

    وذهبت واخذت معها كل ذكرى طيبه..ذهبت ليعلنا ان الحب باق والذكرى لن تزول..افترقوا بكل مشاعر الحب ..افترقوا وودعوا بكل معاني الالم ..افترقا بالدموع..يا لها من لحظات فراق ووداع حب كبير..

    ومرت السنين..والذكرى والحب لم يفارق خيال خالد..كان يذهب دائما بقرب منزلها ليلقي نظره لعل وعسى ان يراها ولو نظرة تطفىء شوق سنين طويله من الحب..ولكن لم يكن يراها ابدا..كان خالد يسال ويقول لنفسه هل نستني هل الايام وزاوجا انسياها حبي..لا اعرف..

    ومن كثر شوق خالد اخبر صديقه بمعاناته..وتصرف صديقه وسال عن نجلا بواسطة صديقته..وجاءت المفاجاه..

    جاءه اتصالا كان ينتظره منذ سنوات اتصالا جاء واخرج كل ا في قلبه منش وق ليعلن بكاءه الصريح امامها..لم يصدق ولم تصدق هي انها تسمع صوت خالد..اندمجت المشاعرواختلطت الاحزان بالافراح..وبدات رحلة الذكريات لنفتح صفحات الماضي من جديد ويتذكران معا كل ما مضى..لحظات كانت بغاية الشوق والدموع..آه يا لها من لحظات..تذكرى حبهما ىوكل شي يتعلق بها..وقالت لخالد:لم انساك ابدا ابدا انك من احببته..وقال خالد لها لو تمر السنين وتيي دنيا يديده مثل حبك ما بلاقي..يا لها من كلمات بين اثنين يعيدان الذكريات..ققالت نجلا لخالد ها تذكر صورتي..قال خالد نعم وهي لدي الان ووالله لم يره أي مخلوق ولم اخرجه خارج غرفتي ابدا منذ ذلك الوقت..قالت نجلا انا اثق بك وبحبك واتمنى ان تحتفظ بها..ولكن خالد فاجاها..قال هل تذكرين المنديل الذي اعطيتيني ..قالت نعم..قال خالد لازلت احتفظ به وهو لدي بمحفظتي ولم ارمه ابدا..ابتسمت وقالت لم ولن ارى حبا مثلك..

    وودعنا بعضنا لنعلن ختام حب كان ولازال موجودا بالذاكره ولن تبوحها ابدا

    حب خالد للابد حب خالد ونجلا..
    وشكرا لكم ..... I love you I love you santa

    revan
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1041
    العمر : 28
    الموقع : امريكا كليفورنيا
    العمل/الترفيه : ادارة منتدى مارايليا
    المزاج : رومانسي عصبي حساس خيالي
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    رد: قصة حب حبايب

    مُساهمة من طرف revan في الأربعاء ديسمبر 24, 2008 3:36 pm

    شكراً عاشت الايادي


    _________________


    اسير امريكا
    - - - مشرف - - -
    - - - مشرف - - -

    ذكر
    عدد الرسائل : 387
    العمر : 27
    الموقع : امريكا-كالفيرونيا-سان ديفو
    العمل/الترفيه : سايق مخدة
    المزاج : free verey nice
    تاريخ التسجيل : 23/12/2008

    رد: قصة حب حبايب

    مُساهمة من طرف اسير امريكا في الخميس ديسمبر 25, 2008 4:58 pm

    مششششششششششششششششششششششششششكور ورده

    اسير الضياع
    - - - مشرف - - -
    - - - مشرف - - -

    ذكر
    عدد الرسائل : 1013
    العمر : 23
    الموقع : امريكا كاليفورنيا سانديكو
    العمل/الترفيه : طالب مدرسة الكاهون فالي
    المزاج : مزاجي عصبي بنفس الوقت (( k ))
    تاريخ التسجيل : 24/12/2008

    رد: قصة حب حبايب

    مُساهمة من طرف اسير الضياع في السبت ديسمبر 27, 2008 8:18 am

    شكرا على ردي
    حلوين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:50 am